Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجبلي وغيلوف يخطفان الأنظار بدوري اليوسفي

29.07.2019 - 16:16

الدوري يتواصل اليوم بمباراتي الزمامرة وبنكرير والمحمدية وبرشيد

نال إدريس الجبلي ووليد غيلوف، لاعبا شباب المحمدية، الإعجاب في اليوم الثاني من دوري عبد الرحمان اليوسفي، أول أمس (الأربعاء)، والذي ينظمه الاتحاد البيضاوي «الطاس»’، بملعب الصخور السوداء.
وأبدى أغلب الحاضرين إعجابهم بمؤهلات الجبلي، الذي جلبه شباب المحمدية من وداد فاس، واستغرب أغلبهم أن يلعب هذا المدافع في القسم الثاني، كما أعجبوا بمؤهلات وليد غيلوف، عميد شباب المحمدية، الذي يبلغ من العمر 20 سنة.
ومنح غيلوف توازنا كبيرا لوسط الميدان، خصوصا في الربط بين الدفاع والهجوم.
وأوضح هشام أيت منا، في رده حول استفسار بعض الحاضرين بخصوص اللاعب، بالقول إنه منتوج لمدرسة الفريق، وإنه وقع له عقدا هذا الأسبوع لخمس سنوات.
واختير غيلوف أحسن لاعب واعد بشباب المحمدية الموسم الماضي، وقال في تصريح للصحافيين بعد المباراة، إنه يدين بالفضل للفريق الذي وضع فيه الثقة في سن مبكرة، موجها الشكر للمدربين رشيد روكي وعزيز أيت عابي، والرئيس هشام أيت منا، مضيفا أنه وقع العقد الجديد دون أن يطلع عليه، أو يناقش الأمور المالية، نظرا للثقة المتبادلة بينه وبين الرئيس.
وانتهت المباراة بفوز نهضة الزمامرة بهدف لصفر، سجل في الجولة الثانية. ويتواصل الدوري، الذي يعرف حضورا جماهيريا كبيرا، اليوم (السبت) بمباراتي نهضة الزمامرة وشباب بنكرير في الثالثة والنصف، ويوسفية برشيد وشباب المحمدية في الخامسة والنصف.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles