Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فيتا كلوب يعقد التحاق كاسونغو بالرجاء

29.07.2019 - 13:28

الفريق تعادل أمام ليغانيس دون أهداف ويواجه بني ملال

أفاد مصدر مطلع أن مفاوضات الرجاء مع فيتا كلوب الكونغولي بخصوص اللاعب كازادي كاسونغو، عسيرة، ويصعب إقناع مسؤولي الفريق بالتخلي عن اللاعب في القريب العاجل.
وأكد المصدر نفسه أن الفريق الكونغولي غاضب من سفر مجموعة من لاعبيه إلى المغرب، بغية الانضمام إلى فرق البطولة، إذ نشر بلاغا أبلغ فيه جمهوره عن الواقعة، التي جعلته يوقف أي مفاوضات مع أي ناد يرغب في ضم لاعبيه في الفترة الحالية.
وكان الرجاء يمني النفس في انتداب كاسونغو البالغ من العمر27 سنة، لتعويض رحيل زكرياء حدراف إلى ضمك السعودي، بما أنه يلعب أيضا جناحا.
من جهة ثانية، تعادل الرجاء أمام ليغانيس الإسباني دون أهداف، أول أمس (الأربعاء) في المباراة الإعدادية التي جمعت الفريقين بملعب ابن بطوطة بطنجة.
وأشرك المدرب باتريس كارتيرون اللاعبين الذين من المزمع الاعتماد عليهم في الموسم الجديد، من بينهم الوافدون الجدد فابريس نغوما ومحسن متولي وساليف كوليبالي وعمر العرجون، الذين لعبوا أساسيين في المباراة.
ومن المنتظر أن يواجه الرجاء الرياضي رجاء بني ملال في الأيام المقبلة، في مباراة إعدادية أخيرة قبل الاستعداد لبداية الموسم الجديد، من بوابة الدور التمهيدي لعصبة أبطال إفريقيا في 9 غشت.
ويواجه الرجاء في هذا الدور بيرغاما يونايتد الغامبي، على أن تلعب مباراة الذهاب بغامبيا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles