Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

هرماش يعرض خدماته على القسم الثاني

29.07.2019 - 20:10

الدولي السابق قال إنه يتمنى إنهاء مسيرته بالمغرب

أكد الدولي المغربي السابق، عادل هرماش، أنه مستعد لخوض تجربة بالبطولة الوطنية، إذا ما تلقى عرضا يليق بطموحاته الاجتماعية والرياضية، بعد مسيرة طويلة قادته إلى اللعب بأوربا والخليج.
وكشف هرماش، في حديث لصحيفة فرنسية، أن شغله الشاغل حاليا، هو الاستقرار إلى جانب أسرته، ولا يمانع في اللعب بالقسم الثاني، شريطة أن يكون المشروع طموحا ومقنعا» من الصعب أن تجد نفسك بعد كل هذه السنوات من الممارسة بدون فريق. هذه سنة كرة القدم. متأكد من قدرتي اللعب لموسم أو موسمين، شريطة أن أجد الظروف المواتية».
وأفاد هرماش، أنه في سن 33، ليس المال ما يهمه» إذا وجدت فريقا بالقسم الثاني قريبا من عائلتي لن أرفض العرض، لأنه لدي مشروع رياضي أتمنى تحقيقه، وأعتقد أن المغرب هو المكان المناسب لولوج تجربة جديدة في مساري».
ولم يخف هرماش رغبته في ولوج عالم التدريب، وتابع» أعتقد أن كل الظروف مواتية لخوض التجربة بالمغرب، بداية بالحصول على الشهادات الضرورية، وأخذ تجربة ميدانية».
ويعد هرماش (مواليد 27 يونيو 1987)، من اللاعبين المغاربة الذي خاضوا تجارب احترافية بمختلف القارات، إذ كانت انطلاقته من لانس الفرنسي، ثم انتقل إلى روزلار البلجيكي، بعدها الهلال السعودي، ومنه إلى تولوز قبل أن ينضم إلى الوحدة الإماراتي وعاد بعدها إلى نيم، ومنه إلى الظفرة الإماراتي، آخر فريق لعب ضمنه الموسم الماضي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles