Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

كارتيرون يطالب بانتداب إضافي

01.08.2019 - 07:37

الرجاء بات أول ناد مغربي يطرح تذاكر مبارياته على الأنترنت بدءا من مباراة بيتيس

عقد جواد الزيات رئيس الرجاء الرياضي اجتماعا مع اللاعبين والطاقم التقني بقيادة باتريس كارتيرون، نهاية الأسبوع الماضي، بعد نهاية المرحلة الثانية من الاستعدادات للموسم الجديد.
وعلمت “الصباح” أن كارتيرون تطرق لموضوع الانتدابات، وطالب بمهاجم جديد، بعد رحيل زكرياء حدراف ومحسن ياجور إلى ضمك السعودي، علما أن الرجاء انتدب أخيرا حميد أحداد معارا من الزمالك المصري.
ويبحث الرجاء عن مهاجم جناح، يمكنه تعويض حدراف، بعدما فشل في انتداب كريم البركاوي الذي جدد لحسنية أكادير، وأحمد حمودان الذي جدد لاتحاد طنجة ورحل معارا للخور القطري.
بالمقابل، اعتبر كارتيرون أن الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، وأنه أوشك على وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته الرسمية، التي من المزمع أن تستهل الموسم الجديد، بمواجهة قوية في الدور التمهيدي من عصبة أبطال إفريقيا أمام بيرغاما يونايتد الغامبي، في الأسبوع الثاني من غشت المقبل.
من جهة ثانية، بات الرجاء الرياضي أول فريق مغربي يبيع تذاكر مبارياته على الأنترنت، بعدما طرح تذاكر مباراته الإعدادية أمام ريال بيتيس الإسباني للبيع نهاية الأسبوع الماضي.
ولم تمض سوى ساعات قليلة على طرح التذاكر للبيع، حتى شهدت إقبالا كبيرا من قبل الجماهير، إذ من المقرر أن يبيع النادي كل التذاكر المطروحة، والتي يتجاوز عددها 26 ألفا، قبل بداية المباراة المقررة في 4 غشت المقبل، بملعب محمد الخامس بالبيضاء.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles