Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

المنتخب يواجه بوركينافاسو في شتنبر

01.08.2019 - 17:29

المباراة تدخل ضمن الاستعداد لتصفيات كان 2021 والجامعة تبحث عن مواجهة ثانية

يواجه المنتخب الوطني نظيره البوركينابي في مباراة إعدادية، خلال فترة إجراء مباريات دولية، بين 2 و11 شتنبر المقبل، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة.
وعلمت “الصباح” أن المنتخب الوطني سيواجه بوركينافاسو بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، المقرر انطلاقتها في نونبر المقبل، بمواجهة المنتخبين الموريتاني والبوروندي، لحساب الجولتين الأوليين من مباريات المجموعة الخامسة. وبادرت جامعة الكرة إلى البحث عن مباريات إعدادية للمنتخب الوطني، تحسبا لقدوم المدرب المقبل، إذ يتعين عليه الوقوف على إمكانيات اللاعبين، الذين سيشاركون في التصفيات القارية، وتجريب مجموعة من اللاعبين الجدد.
وتواصل جامعة الكرة بحثها عن مباريات إعدادية للمنتخب الوطني في شتنبر المقبل، بحكم أن تاريخ الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية، يسمح بإجراء مباراتين فقط، الشيء الذي يدفعها إلى البحث عن مباراة ثانية، على أن تحدد مكان إجرائها بالاتفاق مع المنافس. وتجرى اليوم (الاثنين) بالقاهرة، قرعة الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات ضمن التصفيات الإفريقية الخاصة بالمونديال، علما أن المنتخب الوطني غير معني بها، الشيء الذي دفع الجامعة إلى عدم بعث ممثل لها لحضور القرعة المذكورة. وتتعلق هذه القرعة بالدور التمهيدي قبل المجموعات، الذي سيعرف ولوج المنتخب الوطني، والذي عليه تصدر مجموعته للمرور إلى الدور النهائي والفاصل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles