Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الحافظي خارج قائمة الرجاء الإفريقية

05.08.2019 - 13:22

الفريق فاز وديا على بني ملال وكارتيرون يحسم في تشكيلته الرسمية

علمت “الصباح” أن الطاقم التقني للرجاء الرياضي، أبعد عبد الإله الحافظي من قائمة الفريق المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا، بسبب عدم جاهزيته البدنية.
وحسب المصادر نفسها، فإن الحافظي يحتاج شهرا ونصف على الأقل من أجل استرجاع لياقته، وهو ما يعني غيابه عن انطلاق الموسم للفريق الأخضر، والذي يستهله بمواجهة بيرغاما يونايتد الغامبي في 10 غشت الجاري، لحساب ذهاب الدور التمهيدي لعصبة أبطال إفريقيا.
ويتابع الحافظي تداريبه الفردية مع طاقم طبي متخصص، إذ تقرر منحه المزيد من الوقت، قبل انضمامه إلى التداريب الجماعية مع الفريق.
من جهة ثانية، فاز الفريق البيضاوي بهدف لصفر أول أمس (الثلاثاء)، على رجاء بني ملال، الوافد الجديد على القسم الأول، في مباراة إعدادية أجراها الفريقان بملعب الوازيس التابع للرجاء.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة الدولي الكامروني فابريس نغا، إذ كانت مناسبة للفريقين لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب.
وتعتبر هذه المباراة الإعدادية ما قبل الأخيرة في البرنامج المعد سلفا للاستعدادات، إذ سيجري الفريق الأخضر مباراة إعدادية الأحد المقبل أمام ريال بيتيس بملعب محمد الخامس بالبيضاء، قبل السفر لغامبيا لبداية الموسم الجديد من الأدغال الإفريقية.
وتمكن الفريق البيضاوي من بيع 1000 تذكرة عبر الأنترنت الخاصة بمباراة بيتيس، في تجربة غير مسبوقة وطنيا، على أن يطرح تذاكر أخرى للبيع في الأيام المقبلة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles