Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الحداد يستعد للرحيل

05.08.2019 - 17:46

البهجة خلف ارتياحا كبيرا وكاسونغو بالبيضاء لتوقيع عقد انضمامه للوداد

يستعد إسماعيل الحداد، للتوجه إلى السعودية، لتوقيع عقد انضمامه لأحد الأندية، يرجح أن يكون الفيصلي، لينضم إلى لائحة مغادري الوداد في الميركاتو الصيفي.
وذكر مصدر مطلع، أن الحداد تلقى وعودا من المكتب المسير، بالترخيص له بمغادرة الفريق مباشرة بعد صدور قرار «الطاس» بخصوص نهائي عصبة الأبطال.
ورفض الحداد تمديد عقده مع الوداد، وأصر على مناقشة العرض الذي توصل به من أحد أندية السعودية، إلا أن المستجدات الأخيرة في القضية المعروضة على أنظار المحكمة الرياضية، قد تعجل باتخاذ القرار.
ولم يشارك الحداد في المباراة الإعدادية الأخيرة للوداد، والتي جمعته بمركب محمد بنجلون بجمعية سلا، وحضر إلى الملعب متفرجا، ما يؤكد فرضية خروجه من لائحة المدرب.
وعلاقة بالمباراة التي انتهت بفوز الوداد بخمسة أهداف لصفر، ذكر المصدر، أن هيثم البهجة، الملتحق أخيرا بالفريق، خلف أداؤه ارتياحا كبيرا من قبل الطاقم التقني ومسيري الفريق الأحمر.
وظهر اللاعب القادم من شباب السوالم، بمستوى جيد، خلف ارتياحا لدى الطاقم التقني، خصوصا المدرب، الذي وظفه في الجهة اليمنى لملء الفراغ الذي تركه محمد أوناجم الملتحق اخيرا بالزمالك المصري.
ووصل الكونغولي كابونغو كاسونغو مهاجم الزمالك إلى المغرب، من أجل توقيع عقد الانضمام للفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
و يأتى انضمام كاسونغو إلى الوداد فى صفقة انتقال محمد أوناجم مهاجم الفريق إلى الزمالك.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles