Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

تأخر الرواتب يغضب مستخدمي ولاعبي “الكوديم”

17.08.2019 - 14:52

انضم مستخدمو النادي المكناسي لكرة القدم، المنضوون تحت لواء نقابة الاتحاد المغربي للشغل، إلى لاعبي الفريق وأطره التقنية، المطالبين بصرف مستحقاتهم المالية العالقة بذمة النادي منذ الموسم الماضي.
ويتعلق الأمر بسبعة مستخدمين، ضمنهم المدير الإداري للفريق والكاتبة الإدارية والمكلف بالأمتعة والحارس الليلي لمركز الاستقبال، التابع للنادي المكناسي، والمكلف بالسهر على تدبير شؤون المركز ومسيرة مطبخه، فضلا عن مستخدم سابع مكلف بصيانة الملعب ومحيطه.
وقالت مصادر”الصباح” إن حالة من التذمر تسود أوساط هؤلاء المستخدمين، جراء عدم صرف مستحقاتهم العالقة، المتعلقة برواتب تسعة أشهر كاملة، مبرزة أن المستخدمين سئموا من الوعود الكاذبة لمسؤولي النادي.
وأبرزت المصادر نفسها أن أسر وعائلات المستخدمين باتت مهددة بالتشرد والضياع، بعدما وجدوا أنفسهم عاجزين بالمرة عن مواجهة تكاليف وحاجيات ومتطلبات الحياة اليومية، بما أن رواتبهم تعد المصدر الوحيد لرزق أسرهم.
ومن جهتهم، ينتظر لاعبو النادي المكناسي صرف مستحقاتهم العالقة بذمة الفريق منذ الموسم الماضي، المتعلقة بمنح تسع مباريات ورواتب خمسة أشهر، فضلا عن الشطرين الأول والثاني من منحة التوقيع، التي لم يتوصلوا منها إلا بمبلغ 5000 درهم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles