Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

قرعة نارية لكأس العرش

23.08.2019 - 02:13

الوداد يصطدم بالجيش وديربي آسفي والجديدة واحتمال ديربي بيضاوي في ربع النهاية
أسفرت قرعة سدس عشر كأس العرش للموسم الجديد، مباريات نارية، أبرزها تلك التي سيستقبل فيها الوداد الرياضي الجيش الملكي، وديربي الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي، ثم اصطدام حسنية أكادير بيوسفية برشيد.
ولن يقف التشويق خلال هذا الدور في هذه المباريات فقط، بل أسفرت القرعة أيضا عن مواجهات قوية أخرى، إذ يواجه الفتح الرياضي مولودية وجدة، والرجاء الرياضي نهضة الزمامرة، وسريع وادي زم شباب قصبة تادلة والمغرب التطواني شباب المحمدية، وشباب أطلس خنيفرة نهضة بركان واتحاد وجدة اتحاد الخميسات، والاتحاد البيضاوي الكوكب المراكشي.
وفي باقي المباريات، يواجه الراسينغ البيضاوي رجاء بني ملال وأولمبيك الدشيرة أولمبيك خريبكة وجمعية سلا فتح ويسلان وشباب الحسيمة اتحاد طنجة والنسمة السطاتية شباب السوالم واتحاد تواركة وداد فاس.
ومن المنتظر أن يتواصل التشويق أيضا إلى الدور الموالي، إذ هناك احتمالية لديربي بيضاوي بين الرجاء والوداد في ربع النهاية، في حال تجاوز الفريق الأحمر الجيش الملكي، والفائز من ديربي آسفي والجديدة، فيما يجب على الرجاء تجاوز الزمامرة، ثم الفائز من مباراة نهضة بركان وشباب أطلس خنيفرة.
وفي باقي المباريات المحتملة، يواجه الفائز من مباراة «الطاس» والكوكب، الفائز من مباراة أولمبيك الدشيرة وخريبكة، فيما هناك احتمال اصطدام الفتح باتحاد طنجة، إذا تجاوز الأول مولودية وجدة والثاني شباب الحسيمة.
ومن المنتظر أن تنطلق مباريات المسابقة، والتي تلعب في مباراة واحدة فاصلة، نهاية غشت الجاري، على أن تحسم الضربات الترجيحية المباريات التي ستنتهي متعادلة في وقتها الأصلي.
العقيد درغام

» مصدر المقال: assabah

Autres articles