Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فضائح المنتخبات مستمرة

03.09.2019 - 17:58

عموتة استدعى حارسا احتياطيا لموسم كامل ولاعبا موقوفا أربع مباريات

تواصلت فضائح المنتخبات الوطنية لكرة القدم، باستدعاء حارس احتياطي لموسم كامل تقريبا، ولاعب موقوف لأربع مباريات، إلى المنتخب المحلي.
ووجهت جامعة كرة القدم الدعوة إلى 28 لاعبا للمشاركة في مباراتي المنتخب المحلي أمام النيجر وبوركينافاسو في خامس وثامن شتنبر بملعب مراكش الكبير، ضمن استعدادات المحليين لمواجهة الجزائر في 20 منه في ملعب مصطفى الشاكر بالبليدة في ذهاب التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين بإثيوبيا 2020.
وعرفت لائحة المنتخب، الذي تولى تدريبه الحسين عموتة، استدعاء الحارس محمد أمسيف، الذي غاب عن أغلب مباريات فريقه الفتح الرياضي، طيلة الموسم الماضي، ويبلغ من العمر 35 عاما، وعمر النمساوي الموقوف قاريا أربع مباريات مع فريقه نهضة بركان، بسبب سلوكه في مباراة الزمالك.
وسجلت اللائحة استدعاء الحارس عبد الرحمان الحواصلي، المتألق مع حسنية أكادير، بعد غياب ثلاث سنوات، إذ تعود آخر مرة انضم فيها إلى المنتخب المحلي كان خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين برواندا 2016، ومحمد أمسيف، حارس الفتح الرياضي.
وضمت اللائحة أيوب سكومة من الفتح، والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي، كما ضم عموتة أغلب اللاعبين، الذين أسقطهم خاليلوزيتش من لائحة المنتخب الأول، نظير سعد لكرو وأيوب الكعبي والمهدي أوبيلا ومحمد الناهيري ويحيى جبران.
وتتكون لائحة المدعوين التي تضم 10 لاعبين من الوداد والرجاء، من سعد لكرو ونجيب المعتني ورضا الهجهوج (أولمبيك خريبكة) ومحمد أمسيف وأيوب سكومة (الفتح الرياضي) وهشام المجهد (اتحاد طنجة) وزهير العروبي وعمر النمساوي وإسماعيل مقدم والعربي الناجي (نهضة بركان) ومحمد علي بامعمر (الجيش الملكي) وزهير المترجي وأيوب الكعبي وبديع أووك ومحمد الناهيري ويحيى جبران وإسماعيل الحداد (الوداد الرياضي) وسفيان رحيمي وأيوب نناح ومحمود بنحليب وحميد أحداد (الرجاء الرياضي) وسفيان بوفتيني وعبد الرحمان الحواصلي وكريم البركاوي والمهدي أوبيلا (حسنية أكادير) ومروان الهدهودي والمهدي قرناص ويوسف أكردوم (الدفاع الحسني الجديدي).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles