Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

هيفتي يغادر المنتخب بعد 13 سنة

05.09.2019 - 12:34

زاكيني يعوضه وخاليلوزيتش يكمل طاقمه و20 درهما لمتابعة مباراة بوركينافاسو

قررت الجامعة تعيين سعيد زاكيني، طبيبا للمنتخب الوطني، خلفا لعبد الرزاق هيفتي، الذي ألحق بطاقم بالمنتخب المحلي.
وأنهى هيفتي ارتباطه بالمنتخب الوطني، بعد 13 عاما قضاها معه، إذ عين لأول مرة طبيبا للأسود في 2006، خلفا لبوجمعة الزاهي، قبل أن يترك مكانه مجددا في 2008، ليعود مرة أخرى بعد تعيين روجي لومير، واستمر في مهامه إلى غاية استقالة المدرب الفرنسي هيرفي رونار.
ويستهل الطبيب زاكيني، الذي عمل طبيبا للمنتخبات الصغرى والمحلي في الفترة الأخيرة، مهامه رسميا اليوم (الاثنين)، خلال المعسكر التدريبي، الذي يدخله المنتخب الوطني بمراكش، تحضيرا لمباراتي بوركينافاسو والنيجر الجمعة والثلاثاء المقبلين بالملعب الكبير.
وحسم وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، رسميا في طاقمه التقني، بعد اختيار أندري شوفان، مساعدا أول، ومصطفى حجي، مساعدا ثانيا، وجيل موريسو، مدربا لحراس المرمى، وصلاح الدين لحلو، معدا بدنيا.
وتنطلق اليوم (الاثنين) عملية طرح تذاكر مباراة بوركينافاسو والنيجر للبيع، انطلاقا من الثالثة، سواء عبر البوابة الرسمية للجامعة، أو في ملعب الحارثي بمراكش وقاعة بنشقرون، حيث تسحب منهما التذاكر كذلك المقتناة عبر الانترنيت، إضافة إلى ملعب الصخور السوداء، الذي سيفتتح شبابيكه من التاسعة صباحا إلى الواحدة، ومن الثانية إلى السابعة.
وتشترط الجامعة ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية عند شبابيك البيع، ووصل تأديته عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.
وحددت الجامعة أثمنة التذاكر في 20 درهما للدرجة الثانية و50 درهما للدرجة الأولى، لتمكين جمهور غفير من متابعة مباراتي بوركينافاسو والنيجر، ضمن استعدادات الأسود للتصفيات الإفريقية، سواء المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2021 أو العالم بقطر 2022.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles