Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

ستة موقوفين في شغب سلا

06.09.2019 - 17:31

احتفظت مصالح الأمن بسلا، أول أمس (الاثنين)، بستة موقوفين على خلفية أحداث الشغب، التي اندلعت بين جمهوري الجيش الملكي والجمعية السلاوية، بالملاح الجديد الأحد الماضي.
وعلمت «الصباح» أن من بين الموقوفين الستة أربعة قاصرين، جرى وضعهم بمركز معتلقي الأحداث التابع للأمن الإقليمي، قبل تقديمهم أمام قاضي الأحداث، أمس (الثلاثاء)، في الوقت الذي وضع الراشدان تحت الحراسة النظرية، قبل تقديمهما أمام وكيل الملك في اليوم ذاته.
وطالبت مصالح الأمن الأشخاص المتضررين من أحداث الشغب المذكورة، بتقديم فواتير الخسائر التي لحقت بممتلكاتهم الخاصة، بعد أن تقدموا بشكاية أمام الدائرة الأمنية باب الخميس بسلا، من أجل مواجهة الموقوفين بها، ومطالبتهم بتسديد قيمتها للمتضررين.
ورغم محاولات رجال الأمن التدخل لمنع انتقال أحداث الشغب إلى مسار «الطرامواي»، إلا أن ذلك لم يمنع من تعرض إحدى القاطرات إلى خسائر مادية طفيفة، ومن المقرر أن تتقدم الشركة المعنية بشكاية في الموضوع، لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات على تجهيزاتها.
واندلعت أحداث الشغب بين جماهير الجيش الملكي وجمعية سلا مساء الأحد الماضي، أثناء عودة جماهير الفريق العسكري إلى منازلها، بعد أن احتفلت بكورنيش سلا بالذكرى 61 لتأسيس الفريق.
وليست المرة الأولى التي يتواجه فيها جمهور الفريقين في أحياء سلا، إذ سبق لهما أن دخلا في مواجهات دامية في العديد من المناسبات، بسبب تعصب كل طرف لفريقه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles