Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فحوص مفاجئة لعدائي المنتخب

10.09.2019 - 23:06

الإدارة التقنية اضطرت لاستبعاد بعضهم قبل بطولة العالم

فرض الاتحاد الدولي لألعاب القوى على الجامعة إلزام جميع العدائين بالفحوص المفاجئة للمنشطات، قبل خوض منافسات بطولة العالم بقطر في الفترة بين 27 شتنبر الجاري و6 أكتوبر المقبل.
وعلمت «الصباح» أن قرار الاتحاد الدولي دفع الإدارة التقنية للجامعة إلى استبعاد جميع العدائين، الذين يرفضون الالتحاق بالمركز الوطني بالرباط، الشيء الذي قلص اختياراتها للعدائين، المقرر أن يمثلوا ألعاب القوى الوطنية في هذه التظاهرة الدولية.
وأرجأت الإدارة التقنية الكشف عن لائحة العدائين المشاركين في بطولة العالم إلى الأسبوع المقبل، إذ لم تحسم بعد في مجموعة من الأسماء، خاصة بالنسبة إلى المسافات نصف الطويلة، التي أصبحت ألعاب القوى الوطنية تعاني فيها كثيرا في السنوات الأخيرة.
وما زاد من متاعب الإدارة التقنية أن مجموعة من العدائين يرفضون التعامل مع بعض المدربين الموجودين حاليا في الإدارة التقنية، في الوقت الذي يتم استبعاد مدربيهم الأساسيين، الذين يخوضون رفقتهم التداريب طيلة الموسم.
وأمهل الاتحاد الدولي المنتخبات المشاركة في بطولة العالم إلى 16 شتنبر الجاري، لبعث اللوائح النهائية للعدائين، الشيء الذي يمنح الإدارة التقنية وقتا وجيزا للحسم في العديد من الأسماء، علما أن هناك عدائين يحتلون صدارة الترتيب على المستوى الوطني، مرشحون لعدم المشاركة، بسبب الخلاف بينهم وبين بعض مدربي الإدارة التقنية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles