Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

غبرة: الفوز على الرجاء حفزنا كثيرا

15.09.2019 - 16:07

هداف الزمامرة قال إنه ينتظر فرصته في المنتخب المحلي

قال جواد غبرة، هداف نهضة الزمامرة، إن هدف فريقه هو الذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش، بعد إقصاء الرجاء من الدور السابق. وأكد اللاعب نفسه في حوار مع «الصباح»، أن الفوز على الرجاء الرياضي حفز اللاعبين على تحقيق مزيد من الانتصارات، مشيرا إلى أن فريقه جاهز لخوض غمار بطولة القسم الأول. وأضاف غبرة أن المعسكر المغلق في الجديدة يمر في ظروف جيدة جدا، وأن الفريق مستعد لباقي المباريات. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف هي الأجواء داخل نهضة الزمــامرة بعد الفوز على الرجاء؟
جيدة، يتعامل اللاعبون مثل الإخوة، وهناك تعاون وتفاهم كبير، وهذا يصب في مصلحة الفريق. أسعدنا الفوز على الرجاء، وسيكون حافزا للاجتهاد أكثر. ليس سهلا هزم الرجاء في ميدانه وأمام جمهوره الغفير، لكننا قدمنا مباراة كبيرة ونستحق الفوز والتأهل.

كيف يمر معسكر الجديدة؟
يمر في ظروف جيدة، منذ دخولنا ونحن نتعاون في ما بيننا. هناك تفاهم كبير بين اللاعبين والطاقم التقني، ولهذا السبب فضل المكتب المسير استمرار المعسكر إلى ما بعد مباراة الرجاء.

كيف ترى مباراتكم أمام يوسفية برشيد في افتتاح البطولة (ستجرى الأحد المقبل)؟
لن تكون سهلة. علمتنا كرة القدم أنه لم تعد هناك مباريات سهلة وأخرى صعبة، جميع المباريات قوية، ولهذا فنحن واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، سنلعبها من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.

هل أنتم مستعدون لبطولة القسم الأول؟
نحن في أتم الجاهزية، خصوصا أن مباراة الرجاء منحتنا ثقة كبيرة في النفس. الفوز على فريق كبير مثل الرجاء عامل إيجابي ومحفز للاعبين والطاقم التقني. نحن مستعدون.

ما هي أهدافكم؟
صعدنا حديثا إلى قسم الصفوة ونحتاج بعض الوقت للاستئناس. بالنسبة إلينا نحن اللاعبين كل ما يهمنا هو تقديم أفضل العروض من أجل تحقيق الانتصارات. هناك أهداف بين الطاقم التقني والمكتب المسير، ونحن لن نخرج عن هذا الإطار، وكما قلت يلزمنا أولا تقديم أفضل العروض.

ما هو هدفك الشخصي؟
أسعى أولا إلى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وهدفي أن أكون في المستوى المطلوب. علي الاجتهاد لكي أحقق الأهداف التي رسمتها أمامي في الموسم الجاري، ومن ضمنها إحراز أكبر عدد من الأهداف، ومساعدة فريقي على تحقيق الانتصارات.

هل لديك طموح لحمل قميص المنتخب؟
نعم، وهذا حلم أي لاعب. ألعب حاليا في القسم الأول، وأنتظر فرصتي في المنتخب المحلي. إذا تمت المناداة علي سأكون سعيدا، وسأسعى إلى تشريف فريقي وإسعاد أسرتي وأصدقائي اللاعبين وكل من يساندني.

هل كبر طموحكم في كأس العرش؟
الفوز على الرجاء لا يتحقق دائما، وهذا عامل مشجع على الذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش. تنتظرنا مباراة قوية أمام شباب أطلس خنيفرة في دور ثمن النهائي، ولن نستصغر هذا الفريق.

بماذا تعد جمهور نهضة الزمامرة؟
أعده بتقديم أفضل ما لدي. طموحي هو أن أكون عند حسن ظنه. في الموسم الماضي أحرزت ثمانية أهداف وتوجت هدافا للفريق في القسم الثاني. هدفي في الموسم الجاري إحراز أهداف أكثر، ورد الجميل للفريق الذي وضع ثقته في، وأشكر مسؤوليه على ذلك.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (الزمامرة)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles