Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

17 عداء في بطولة العالم

17.09.2019 - 19:23

ينتقلون إلى الدوحة في خمس دفعات والكاتب العام يرافق الوفد ويحضر مؤتمر الاتحاد الدولي

وجه أيوب منديلي، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، الدعوة إلى 17 عداء، لتمثيل المغرب في بطولة العالم، التي تحتضنها الدوحة خلال الفترة بين 27 شتنبر الجاري و6 أكتوبر المقبل.
وضمت اللائحات أربع عداءات و13 عداء، ويتعلق الأمر بمليكة عقاوي ورباب عرافي المشاركتين في مسافتي 800 متر و1500، وحليمة حشلاف العائدة بعد غياب طويل في 800 متر، ولماء الهبز في 400 متر حواجز.
وبالنسبة إلى الذكور، يمثل المنتخب الوطني في هذه التظاهرة العالمية، محمد رضا العربي وحمزة سهلي في الماراثون، وسفيان بقالي ومحمد تيندوفت وعبد الكريم بنزهرة في 3 آلاف متر موانع.
ويعود يحيى برابح لتمثيل المغرب في الوثب الطولي، إضافة إلى سفيان بوقنطار في 5 آلاف متر، وعبد العاطي إيكيدر وهشام أولدحة وإبراهيم كعزوزي في 1500 متر، ومصطفى سماعلي وأسامة نبيل ومعاد زحافي في 800 متر.
وتضم بعثة المنتخب الوطني محمد غزلان، الكاتب العام للجامعة، المقرر أن يمثل الجامعة في أشغال الاتحاد الدولي، وأيوب منديلي، المدير التقني الوطني، والمدربين كريم تلمساني وعلي الزين، إضافة إلى الدكتور عبد اللطيف عفيفي، طبيب المنتخب الوطني، وهدى لحلو، المعالجة الطبيعية.
ومن المقرر أن يسافر المنتخب الوطني إلى الدوحة عبر دفعات، إذ يتوجه الفوج الأول في 24 شتنبر الجاري، ويضم عدائي 5 آلاف متر و800 متر إناث، إضافة إلى يحيى برابح، وفي اليوم الموالي يلتحق عداؤو 800 متر ذكور ولمياء الهبز. ويلتحق الفوج الثالث بالدوحة في 28 شتنبر الجاري، ويضم سفيان بقالي ومحمد تيندوفت وعبد الكريم بنزهرة، على أن يلتحق بهم عداؤو 1500 متر في 30 من الشهر ذاته، والماراثون في ثاني أكتوبر المقبل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles