Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد يعيد الترجي إلى “طاس”

19.09.2019 - 15:49

أجل عشرة أيام للطعن وطبيب الفريق يؤكد إصابة الكعبي وغيابه أمام الجزائر
قرر الوداد الرياضي اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، للطعن في قرار لجنة الاستئناف بالكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، إذ أيدت، أول أمس (الأحد)، الحكم الابتدائي الذي اعتبره منهزما ومنسحبا من نهائي رادس أمام الترجي.
وقال مصدر قريب من الوداد إن “الفريق الأحمر” قرر إحالة الملف على “طاس”، وتقديم دفوعاته إليها، مهما كلفه ذلك، اقتناعا منه بعدالة ملفه.
وتخول المادة 48 من قوانين الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم للوداد استئناف القرار، واللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي في أجل 10 أيام.
وقررت لجنة الاستئناف قبول طعن الوداد شكلا، ورفضه من حيث المضمون والأصل.
وأكدت اللجنة قرار لجنة الانضباط ب”كاف”، وبالتالي أقرت بانسحاب الوداد من الميدان وفوز الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم تتويجه باللقب القاري.
وقبلت لجنة الاستئناف ب”كاف” طعن الوداد شكلا، ورفضته من حيث المضمون والأصل، وأيدت قرار لجنة الانضباط، وبالتالي أقرت بانسحاب الفريق من الميدان، وفوز الترجي وتتويجه باللقب.
من ناحية ثانية، يغيب أيوب الكعبي، مهاجم الوداد، عن مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري، الجمعة المقبل، لحساب تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
وعلمت “الصباح” أن تقرير طبيب الوداد كشف تعرض الكعبي لتمزق عضلي، ومنحه راحة عشرة أيام.
واستبعد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، الكعبي من المشاركة في مباراة الجزائر، بعد أن تبينت صعوبة التحاقه بتجمع المحليين، أمس (الاثنين).
ويعتزم عموتة استدعاء بانون إلى تجمع المنتخب المحلي للمشاركة في مباراة الجزائر، بعد أن خاض مباراة عصبة الأبطال كاملة، الشيء الذي يؤكد جاهزيته.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles