Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مالانغو جاهز لمباراة القدس

25.09.2019 - 18:02

«فيفا» يبعث رخصة مؤقتة وجل تذاكر المباراة بيعت في 48 ساعة

بات الدولي الكونغولي بين مالانغو، جاهزا لحمل قميص الرجاء الرياضي أمام هلال القدس الفلسطيني اليوم (الاثنين)، لحساب ذهاب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية العربية، بملعب محمد الخامس، بعدما توصلت إدارة الفريق الأخضر برخصة مؤقتة من الاتحاد الدولي «فيفا».
وارتأى «فيفا» بعث رخصة مؤقتة ليتسنى للاعب المشاركة في المباريات، إلى حين البت في نزاع فريقه السابق مازيمبي والرجاء، بخصوص انتقاله للبطولة الوطنية.
ويطالب مازيمبي بمليارين تعويضا عن رحيل مالانغو للمغرب، إذ أكد توفره على عقد ساري المفعول مع الفريق، في وقت تقدم اللاعب بوثيقة تؤكد فسخه للعقد قبل توقيعه للرجاء.
وأعجب المدرب باتريس كارتيرون بالدولي الكونغولي، إذ من غير المستبعد أن يلعب أساسيا اليوم أمام هلال القدس، علما أن المدرب الفرنسي سيجري تغييرات مهمة على التشكيلة.
من جهة ثانية، بيعت جل تذاكر مباراة الرجاء وهلال القدس نهاية الأسبوع الماضي، بعدما تم تطرحها أول أمس (السبت) بملعب الوازيس التابع للفريق وشبابيك ملعب محمد الخامس وملعب تيسيما وعبر الأنترنت.
ويعود كل لاعبي الرجاء الدوليين الذين شاركوا في مباراة المنتخب المحلي والجزائر أول أمس (السبت)، لحساب ذهاب تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي انتهت دون أهداف.
وشارك بدر بانون وحميد أحداد وأنس الزنيتي في المباراة رسميين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles