Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد في المجموعات لخامس مرة على التوالي

03.10.2019 - 16:35

جمهور الفريق استحضر أحداث نهائي «رادس» في مباراة نواذيبو

استحضر جمهور الوداد الذي حضر مباراة الفريق أمام نواذيبو الموريتاني، مساء أول أمس (الأحد)، أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ رفع “تيفو” ثلاثي الأبعاد يجسد لوحة لهدف وليد الكرتي في مرمى الترجي.
وارتدى جمهور “فريميجة” ملابس سوداء، احتجاجا على ما وقع في رادس، والهدف غير المحتسب لوليد الكرتي، ورفع لافتة باللغة الإنجليزية تحت عنوان”هدف واحد كاف لكشف فسادكم الذي لا ينتهي”.
وكرر الوداد انتصاره أمام منافسه الموريتاني نواذيبو في إياب الدور الأول لأبطال إفريقيا بنتيجة 4 ـ1، بعدما فاز ذهابا قبل أسبوعين بموريتانيا بهدفين لصفر، ليضمن حضوره في دور المجموعات للمرة الخامسة على التوالي والسادسة في تاريخه.
وسجل أهداف الوداد محمد النهيري الذي افتتح التسجيل عن طريق ضربة جزاء، وإسماعيل الحداد وأيمن الحسوني وأيوب الكعبي.
وقبل نهاية المباراة، سجل نواذيبو هدفه الوحيد الذي لم يغير من خروجه من المنافسة.
وقال صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد، “تعاملنا مع المباراة باحترافية كبيرة، وربحنا المنافسة بالكيفية المطلوبة، بعد أن سجلنا أربعة أهداف في الشوط الأول، وكان أداء المجموعة متجانسا، وأكدنا أن هذه المنافسة تناسبنا. للأسف تراجع الأداء في الشوط الثاني وهذا أمر طبيعي، في ظل حسمنا التأهل بنسبة كبيرة. سندخل دور المجموعات مرشحين كالعادة، وأتمنى أن نعوض الجمهور ضياع اللقب الموسم الماضي».
وأضاف السعيدي “أشكر الجمهور كثيرا الذي حضر بكثافة رغم الخروج المبكر من منافسات كأس العرش، و أتمنى أن نكون في حجم تطلعاته في المنافسة القارية».
نور الدين الكرف

قاعة الندوات تغضب مانولوفيتش
اضطر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى مغادرة الندوة الصحافية، التي أعقبت مواجهة فريقه لإف سي نواذيبو الموريتاني، مساء أول أمس (الأحد)، بسبب الفوضى التي عمت “قاعة الندوات” التابعة لملعب محمد الخامس.
وغادر مدرب الوداد قاعة الندوات الصحافية غاضبا، بعدما تفاجأ رفقة الحاضرين لتغطية الندوة المذكورة، بعدم وجود كراس لتأثيث الفضاء.
وظلت قاعة الندوات النقطة السوداء داخل “دونور”، إذ رغم المبالغ المالية التي أنفقت من أجل ترميم هذه المعلمة، ظل هذا الفضاء بعيدا عن اهتمامات المسؤولين، ما يطرح أكثر من علامة استفهام.

لقطات
الداودي
تابع المباراة من المنصة الرسمية، الدولي السابق رشيد الداودي، الذي تفاعل كثيرا مع مجريات المواجهة، وبدا سعيدا بالمردود الذي قدمه اللاعبون، خصوصا خلال الشوط الأول.

خاليلوزيتش
حضر المواجهة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لمتابعة بعض اللاعبين، الذين ينوي ضمهم إلى لائحة الأسود، التي ستخوض مواجهتين أمام الغابون وليبيا.

تنظيم
شهدت عملية الولوج إلى الملعب سلاسة كبيرة، وكعادته في المباراة الأخيرة، شهد ملعب “دونور» ومحيطه، تنظيما محكما، بعد أن أزيلت العديد من الحواجز الأمنية.

الرياضية
احتجت جماهير الوداد على قناة الرياضية، بسبب عدم بثها «التيفو»، الذي رفعه جمهور «فريميجة»، ودعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر القناة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles