Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الأطفال يصوتون في مسابقة “نيكلوديون”

18.09.2019 - 16:26

اختارت إدارة مسابقة نيكلوديون، فنانين مغاربة للتنافس على الجوائز، وهي المسابقة التي يسمح للأطفال بالتصويت على الفنانين المفضلين لديهم.
وحسب ما أعلن على الموقع الرسمي للمسابقة، فإنه من بين المغاربة المشاركين فيها، عادل اشبي، الذي ينافس فنانين عربا آخرين على جائزة أفضل فنان صاعد.
كما رشحت المغنية منال بنشليخة للفوز بجائزة أفضل فنانة، إلى جانب المصرية كارمن سليمان وحلا ترك، علما أن الثنائي عمر ورجاء بلمير، دخل في المنافسة للفوز بجائزة أفضل فرقة أو ثنائي.
وفي صنف أفضل أغنية مصورة تنافس الفناير ونورا فتحي على اللقب بأغنية «ديلبار» إلى جانب فرانش مونتانا بأغنيته مع مايا دياب ومساري «حبيبي يا نور العين».
ويتوقع أن يحدد تصويت الأطفال لائحة الفائزين في المسابقة، إذ يدعوهم المنظمون إلى المشاركة بكثافة حتى يتمكن فنانهم المفضل من الحصول على التتويج.
وفي سياق متصل، أعلنت نيكلوديون ودائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، قبل أسابيع، فئات وأسماء المرشحين في «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019» التي تكرم النجوم والفنانين والشخصيات المفضلة لدى الأطفال في مجالات متعددة، منها السينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والألعاب الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الرقمية.
واعتمدت نيكلوديون آلية تصويت جديدة، إذ للمرة الأولى في المنطقة، يحظى الأطفال بفرصة اختيار شخصياتهم ونجومهم، وترشيحهم للفوز في كل فئة من خلال الإدلاء بأصواتهم على موقع خاص بالمسابقة، وعلى حسابها على انستغرام.
وتعد جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي، جزءا من برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي لتوفير أفضل فنون الترفيه للأطفال والعائلات على حد سواء، بما في ذلك عالم نيكلوديون أبوظبي الذي يقام على مدى 3 أيام، ويتضمن باقة من الأنشطة، إلى جانب حفلين موسيقيين يحييهما ألمع الفنانين المحليين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles